1.
|
تسويق الخدمات التعليمية والمشروعات
البحثية في إطار الكلية المنتجة لخدمة المجتمع من خلال تلبية احتياجات أفراده
ومؤسساته.
|
2.
|
دعم استقلالية الكلية والاعتماد على
التمويل الذاتي لها
مما يؤدى
الى رفع كفاءة الأداء فيها ومن ثم زيادة مواردها.
|
3.
|
عمل قواعد بيانات بالاتجاهات والخطط
البحثية لجميع أقسام الكلية وأيضا المشاريع البحثية التي تنفذها الكلية والممولة من قبل الجامعة
او اى جهات بحثية سواء داخلية او خارجية
أخرى.
|
4.
|
عمل
قواعد بيانات وحصر شامل لجميع البرامج التعليمية في جميع أقسام الكلية
وكذلك البرامج المميزة منها و الإعلان عنها برفعها على موقع الوحدة والتوعية بها
داخل الكلية.
|
5.
|
الإعلان عن البرامج التعليمية سواء الكترونيا
عبر موقع الوحدة أو مواقع التواصل الاجتماعى او عن طريق عمل منتديات او مؤتمرات
وورش العمل.
|
6.
|
بالتعاون
مع وحدة ضمان الجودة ،عمل دراسات عن احتياجات سوق العمل سواء لاعداد وتطوير
البرامج الخاصة التى تخدم احتياجات المجمتع سواء في مرحلة البكالوريوس او مرحلة
الدراسات العليا البحثية والتطبيقية في ضوء للمعاييرالأكاديمية المعتمدة من اللجنة القومية لضمان الجودة
والإعتماد.
|
7.
|
الاتصال بالمجتمع الخارجي سواء شركات
أوالمنشأت الصناعية، وكذلك الإعلان و تسويق منتجات الكلية للحصول على منح او تمويل للمشروعات البحثية.
|
8.
|
الدعايا والإعلان بأنشطة وحدة التحاليل
الدقيقة والمعامل المركزية بالكلية.
|
9.
|
التسويق لفاعليات وللمؤتمرات والندوات
والملتقيات الخاصة بالكلية
|
10.
|
التسويق لمتاحف الكلية
|
11.
|
تحديد الفئات المستفيدة من الخدمات والمنتجات
المختلفة التي تقدمها الكلية بمختلف أقسامها.
|
12.
|
عمل استبيانات لمتابعة مدى رضاء المجمتع
الخارجي لخدمات ومنتجات معامل الكلية، بهدف تحسين الخدمات وتحقيق رضاء متلقى
الخدمة.
|