تسعى كلية التمريض بجامعة طنطا بصفة خاصة إلى تحقيق مكانة علمية متميزة مع تهيئة مناخ تعليمي يتصف بالانفتاح والديناميكية وجذب الوافدين، وتتبنى تسويق الخدمات التعليمية والأبحاث والاستشارات المنتجة لخدمة المجتمع.
حيث يقوم التسويق بدور كبير في نجاح المنظمات مهما اختلفت أحجامها، ولذلك يطلق على العصر الحالي عصر التسويق. ولذلك وجدت إدارة الكلية من الأهمية إنشاء وحدة تسويق للاستفادة من جميع الطاقات والكوادر البشرية المتوفرة لتنفيذ مشاريع تسويقية متعلقة بحاجات المجتمع لتبرز أهمية البرامج والخدمات المُقدمة كمنتج تنافسي يهدف لجذب المستفيدين وفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم وأولوياتهم.