ورشة عمل بعنوان " اللوائح والقوانين التى تحكم سير العمل " للسادة الإداريين وأمناء المعامل وحاضرها ا/ شريف على الزينى أمين الكلية بتاريخ 21/8/2022 بوحدة التدريب بالكلية |
  |
ورشة عمل بعنوان " أساسيات التعامل مع الكمبيوتر " للسادة الإداريين وحاضرها د/ دعاء عارف بتاريخ 22/8/2022 بوحدة التدريب |
  |
ورشة عمل بعنوان " كتابة السيرة الذاتية" للسادة المدرسين المساعدين والمعيديين وحاضرها ا.د/ طلعت محمد ميز الأستاذ بقسم الفيزياء بتاريخ 29/8/2022 بوحدة التدريب بالكلية |
  |
ورشة عمل بعنوان " تعريف الأهداف التعليمية ومعايير بناء الأختبار بما يتوافق مع المعايير الدولية والقومية (NARS) " للسادة أعضاء هيئة التدريس وحاضرها ا.د/ أسماعيل مصطفى الشرقاوى الأستاذ بقسم علم الحيوان بتاريخ 30/8/2022 بمجلس قسم علم الحيوان |
  |
ورشة عمل بعنوان " توصيف المقرر لتحقيق المخرجات التعليمية " للسادة أعضاء هيئة التدريس وحاضرها ا.د/ محمد محمود عبد الرحمن الأستاذ بقسم الجيولوجيا بتاريخ 30/8/2022 بمجلس قسم علم النبات |
  |