مهام وحدة إدارة الأزمات واتخاذ القرار بجامعة طنطا
- إعداد استراتيجية تضمن وجود خطط بديلة لأي أزمة متوقعة .
- إنشاء وتأهيل منظومة لإدارة الأزمات والكوارث مزودة بأحدث أجهزة الاتصال خاصة بالأماكن الأكثر تعرضا لحدوثها والأقرب منها مثل المعامل والورش ولوحات توزيع الكهرباء .
- عقد البرامج وورش العمل لمنسوبي الجامعة في مجال إدارة الأزمات بالتنسيق مع الوحدات ذات الصلة ، واستخدام الوسائل العلمية للتعامل مع الأزمات مثل المحاكاة والسيناريو .
- إنشاء سجلات للأزمات توثق به الجامعة كافة المواقف التي تعتبرها الجامعة أزمات أو كوارث من شأنها تهديد كيان الجامعة أو أي من كلياتها ووحداتها ويكون بمثابة ذاكرة للجامعة .
- متابعة التحديث الدائم لصفحة الوحدة الإلكترونية على موقع الجامعة .
- إعداد ورفع تقارير دورية عن سير العمل بالوحدة (شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي ) طبقا لسياسة المركز الرئيسي .