مهام وحدة إدارة الأزمات واتخاذ القرار بجامعة طنطا

  • إعداد استراتيجية تضمن وجود خطط بديلة لأي أزمة متوقعة .
  • إنشاء وتأهيل منظومة لإدارة الأزمات والكوارث مزودة بأحدث أجهزة الاتصال خاصة بالأماكن الأكثر تعرضا لحدوثها والأقرب منها مثل المعامل والورش ولوحات توزيع الكهرباء .
  • عقد البرامج وورش العمل لمنسوبي الجامعة في مجال إدارة الأزمات بالتنسيق مع الوحدات ذات الصلة ، واستخدام الوسائل العلمية للتعامل مع الأزمات مثل المحاكاة والسيناريو .
  • إنشاء سجلات للأزمات توثق به الجامعة كافة المواقف التي تعتبرها الجامعة أزمات أو كوارث من شأنها تهديد كيان الجامعة أو أي من كلياتها ووحداتها ويكون بمثابة ذاكرة للجامعة .
  • متابعة التحديث الدائم لصفحة الوحدة الإلكترونية على موقع الجامعة .
  • إعداد ورفع تقارير دورية عن سير العمل بالوحدة (شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي ) طبقا لسياسة المركز الرئيسي .