• تختص هذه الوحدة بقياس مدى رضا الاطراف ذات المصلحة من داخل وخارج الكلية وذلك من خلال تصميم الاستبيانات حسب متطلبات الكلية وتوزيعها على الفئات المستهدفة.
  • اعداد حصر شامل عن الاستبيانات المطلوبة.
  • تطبيق الاستبيانات على الفئات المستهدفة سواء بأسلوب الحصر الشامل او العينة حسب نوع الاستبيان والفئة المستهدفة.
  • اقتراح ألية لتوزيع الاستبيانات على الفئات المستهدفة (ورقيا او الكترونيا).
  • تحليل نتائج الاستبيانات وتفسيرها وكتابة التقرير الخاص بكل استبيان واعتماد نتيجة الاستبيان من مجلس إدارة الوحدة ومجلس الكلية.
  • وضع تصور عن نتائج تحليل الاستبيانات والاوضاع التصحيحية والتوصية بها.